أخبار

أخبار (22)

بمناسبة الذكرى 57 لعيد الاستقلال الوطني أشرفت رئيسة مجموعة انواكشوط الحضرية على حفل لسباق الخيل نظمته مجموعة انواكشوط الحضرية بالتعاون مع الاتحادية الموريتانية لرياضة الفروسية .

أشرفت رئيسة مجموعة انواكشوط الحضرية ووالي ولاية انواكشوط الغربية على حفل رفع العلم الوطني في ولاية انواكشوط الغربية بمناسبة عيد الاستغلال الوطني وقد تميز الحفل بأغنية جماعية للنشيد الوطني الجديد أداه تلاميذ المدرسة رقم 8 وعدد من الألعاب ومسابقات يؤديها الأطفال تمنح على اثرها جوائز للفائزين.

في إطار زيارتها لمدينة أنواكشوط من أجل تقديم أوراق اعتمادها لرئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز بوصفها سفيرة لدولة سويسرا في السنغال وموريتانيا، اغتنمت السيدة ماريوم ويلشل أكريبسكي السانحة لزيارة مجموعة انواكشوط الحضرية.

نظمت مجموعة انواكشوط الحضرية يوم الإثنين 18 سبتمبر 2017 ، بمباني الحضرية، ورشة للمصادقة على خطة لتسريع مكافحة السيدا على مستوى مدينة انواكشوط .

رئيسة مجموعة انواكشوط الحضرية تكرم في الجامعة العربية

 

تم يوم أمس تكريم السيدة أماتي بنت حمادي رئيسة مجموعة انواكشوط الحضرية في القاهرة رفقة أربعة عشرة (14) شخصية عربية بارزة تضم وزراء وناشطين سياسيين وفاعلين في المجتمع المدني وذلك خلال حفل توزيع جائزة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوعي الذي ترأسه سمو الأمير وحضرة الأمين العام لجامعة الدول العربية .

اجتمعت السيدة أماتي بنت حمادي ، رئيسة مجموعة انواكشوط الحضرية، يوم الاثنين 07 – 08 – 2017 بأطر الحضرية ( المستشارون ، المدراء) إثر إعلان نتائج استفتاء الخامس أغسطس 2017 المتعلق ببعض التعديلات الدستورية.

 
 
بدأت صباح الجمعة 28 – 07 – 2017  في نواكشوط اشغال ورشة انطلاق مشروع دعم مجموعة انواكشوط الحضرية في مجال الصمود البيئي والتنمية المستديمة الذي تتولى تنفيذه مجموعة انواكشوط الحضرية بالتعاون مع وكالة الطاقة الريفية وبتمويل من الاتحاد الاوروبي.

اجتمعت السيدة أماتي بنت حمادي، رئيسة مجموعة انواكشوط الحضرية ، ظهر اليوم الأربعاء، 19 يوليو 2017 بعمال الحضرية ( المستشارون ، المدراء ، رؤساء المصالح والأقسام، العمال اليدويون .... ) وذلك مواصلة للحملة التي تقوم بها الرئيسة من أجل التصويت لصالح التعديلات الدستورية بنسبة مرتفعة .

سلمت مجموعة انواكشوط الحضرية لإدارة المدرسة الوطنية للصحة العمومية عددا من الجوائز مساهمة منها في تشجيع الطلاب المتميزين في دراساتهم، وذلك بمناسبة تنظيم حفل تخرج دفعتين من الطلاب أطلق عليهما إسمي المرحومين الدكتور سلمان الشيخ و التقني زايد ولد خطاط.

تم تكريم السيدة أماتي بنت حمادي، رئيسة مجموعة انواكشوط الحضرية مساء الاثنين 03 – 07 – 2017 من طرف اتحادية الأدباء والكتاب الموريتانيين بدار الشباب القديمة، بمناسبة مهرجانها السابع والعشرين المنعقد هذا العام تحت شعار : " الأدب في خدمة التنمية ".

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.