إعلان ابداء اهتمام

29 ابريل 2019

 

تسيير النفايات المنزلية لمدة شهر مايو 2019

 

بموجب اتفاقية بتاريخ 19/11/2018 الموقعة بين الدولة وجهة نواكشوط تتولى الأخيرة مهمة تسيير النفايات على مستوى مدينة نواكشوط على ان تتحمل الدولة كامل التكاليف. وبموجب ملحق لهذه الاتفاقية تم تمديد العمل بمقتضيات هذه الاتفاقية حتى تاريخ 31/05/2019.

 

تعتزم جهة نواكشوط اسناد خدمة النظافة في مقاطعات لكصر، تيارت، عرفات، الرياض وتوجنين إلى مقدمي خدمة محليين لمدة شهر مايو 2019، يتوفرون على الخبرة والإمكانيات المالية والفنية للاستجابة لمتطلبات الخدمة التي تتمثل في ما يلي:

  • جمع النفايات من المساكن على الأقل ثلاث مرات في الأسبوع،
  • جمع النفايات من التجهيزات الجماعية (مباني إدارية، مدارس، المراكز والنقاط الصحية...) خمس مرات في الأسبوع،
  • تنطيف الأسواق بصورة يومية، ومن المفضل أن يكون ذلك ليلا،
  • تنطيف الشوارع والساحات العمومية على ان يتم المحافظة على نظافتها بصورة دائمة،
  • يلتزم مقدم الخدمة بوضع العدد الكافي من الآليات الثقيلة والمعدات الخفيفة تحت تصرف مسئول البلدية المعينة من طرف جهة نواكشوط،
  • يتخذ مقدم الخدمة الاحتياطات اللازمة لنقل النفايات التي جمعها من مصادرها ونقلها إلى مركز الطمر الفني مباشرة. وفي الحالة التي يسمح فيها باستخدام نقاط تجميع، التي يجب أن يكون عددها أقل ما يمكن، على مقدم الخدمة تفريغها يوميا تحت طائلة تعرضه للغرامات المنصوص عليها في الصفقة.

 

على الراغبين في الاستفادة من هذه الفرصة، الاتصال بالإدارة المكلفة بالنظافة على مستوى جهة نواكشوط للحصول على المعلومات اللازمة لإعداد عروضهم الفنية والمالية التي قد تكون موضوعا لمفاوضات من أجل إبرام صفقة بالتراضي بين جهة نواكشوط ومقدم خدمة صاحب العرض الأفضل.

تقدم العروض في ظروف مغلقة وتودع لدى سكرتاريا الجهة في أجل لا يتعدى يوم الخميس الموافق 02/05/2019 قبل الساعة العاشرة صباحا.

 

نواكشوط، بتاريخ 29/04/2019

الأمين العام/ أحمد كبادي

قيم الموضوع
(0 أصوات)

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

الأكثر قراءة